اڤني اڤنت اند فلاورز

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

ونحن على الشركة المتكاملة للأحداث كامل الخدمات، في مجال إنشاء وتوفير تجارب فريدة من نوعها لجميع أنواع الفعاليات والاحتفالات.
لدينا الفرق
يتكون فريقنا من المهنيين اختارهم - فريق في المنزل من المصممين والمخططين والمصنعين الذين الجمع بين العاطفة مع الأفكار والخبرات، على الوفاء بالوعود التي قطعتها.
لدينا المصممين
تجاوز حدود الخيال مع العاطفة والحب لماذا فعلوا ذلك، نقل لكم في رحلة لالتقاط الأنفاس تحدد تعقيدات ذات المناظر الخلابة من الجمال، صقل التفاصيل حول المسار.
لدينا المخططين
التقييم والتخطيط مع بذل العناية الواجبة على حد سواء فن وعلم. فهم متطلبات والتركيز على خلق تلك اللحظة الخاصة، فإنها جراحيا صياغة التفاصيل من مجموعة متنوعة من الموارد المتاحة، وأحيانا في اللحظة الأخيرة.
مشاريع خاصة
مفصل أو عروض حسب الطلب هي موطن لدينا. نحن خلق مصممة خصيصا أمبيينسيس للمناسبات الخاصة والمناسبات، مما يجعل من حلم بعيد المنال حقيقة واقعة. ومن كل شيء عن سرد القصة الصحيحة، مطابقة وتجاوز التوقعات.
كذلك، نتعهد المشاريع الخاصة للشركات وتجمعات خاصة. نحن تحويل الأحلام إلى واقع المصادقة عليه مع خدمة الراقية والجمالية، لتتناسب مع شخصية الحدث.
لدينا باعة الزهور
تدريبهم على فهم أن الزهور هي امتداد للدعوة والروح، من مجرد باقة أو مجموعة، وغرست الزهور لدينا مع ثقافة متأصلة - حيث يلتقي الفن أسلوب، شخصية والطاقة - وبالتالي النحت والزهور عجب أن يذهل الحواس.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Vanessa
  • العنوان
  • بناء 1830 طريق 5716 و 5717 كتلة 257 المحرق جزيرة أمواج
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع اڤني اڤنت اند فلاورز
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع اڤني اڤنت اند فلاورز
أضف تعليقاً