استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • قبل يومين
  • لا
  • تقديم الحلويات, تقديم القهوة, تقديم المشروبات

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحث عن خدمات ضيافة مميزة لحفل زفافك المنتظر ننصحك باختيار دار الخير للضيافة في المنامة والتي تعتبر من الشركات المرموقة والمعرفة على مستوى المدينة بالخدمات المميزة والاحترافية. تغطي خدماتنا حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة والعزائم والولائم والمؤتمرات ومختلف انواع الحفلات والمعارض والفعاليات.

سوف نحرص على الاهتمام بضيافتك في دار الخير للضيافة بالطريقة التي تحلم بها لكي تستمتع بيوم زفافك وحتى تكرم ضيوفك الاعزاء بما يناسب ذوقك الرفيع. لدينا خبرة واسعة في مجال الاستقبال والضيافة تصل إلى حوالي 10 سنوات وفريقنا يغطي حفلات ومناسبات الرجال والنساء. يرتدي فريق الضيافة لدينا زي موحد مختار من نوعية عالية الجودة وبألوان في غاية الاناقة لكي يتم تقديم خدمات الضيافة بطريقة احترافية وأنيقة. نختار أجود أنواع القهوة العربية والشاي والمشروبات الساخنة. كذلك نستخدم اجمل الفناجين والكؤوس المذهبة لكي يتم تقديم المشروبات المتنوعة بشكل أنيق.

في دار الخير للضيافة نختار أنواع ممتازة من التمور ومن الحلويات التي نقدمها من أجود الأنواع ومنها العربية والشعبية التي تم تحضيرها بطريقة احترافية عالية والمميزة بالمذاق الشهي. نقوم بترتيبها بطريقة أنيقة على صواني مختارة من أجود النوعيات واجمل التصاميم وبأحجام مختلفة لكي تناسب كافة الاذواق. لدينا تشكيلة واسعة من أجود أنواع العطور والبخور والتي نختارها من أجمل الروائح لكي تعطر أجواء مناسبتك بالروائح الجميلة. يمكننا تأمين خدمات الإنارة الحديثة وخدمات التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي الاحترافية لكي توثق حفلك بطريقة مثالية.

نتمنى أن تتواصل معنا عبر صفحتنا على الموقع إن كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا المميزة التي نقدمها في دار الخير للضيافة ولمعرفة الأسعار ومواعيد الحجوزات وسوف يقوم فريقنا المتعاون بالرد على كافة الاستفسارات في الوقت المناسب آملين أن نكون أهلا لثقتك وحسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • على الزايد
  • العنوان
  • بناية ٢٠٧٨ شقة ١ طريق ١٥٥٠ مجمع ٨١٥
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع دار الخير للضيافة
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع دار الخير للضيافة
أضف تعليقاً