استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • لاكثر من 500 شخص
  • تستوعب اكثر من 500 شخص
  • من 100 الى 200 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • يوجد
  • 273 غرفة وجناح

مزيد من المعلومات

من الفنادق الراقية في المنامة هذه العاصمة الرائعة هو فندق فور سيزونز خليج البحرين حيث يتفرد بموقع مميز على جزيرة خاصة كما يبرز بتصميمه المعماري المعاصر الجميل. يعد هذا المنتجع المذهل من نوعه في العالم و الذي يمزج بين العمل والاسترخاء لذلك يعتبر مقصد الكثير من رجال الأعمال والسياح والضيوف من مختلف البلدان.

يتألف الفندق من 68 طابق يتوزع فيها مجموعة من الغرف والتي يصل عددها إلى 273 غرفة فندقية فسيحة بما في ذلك 57 جناح. جميعها تطل على مناظر جميلة لأفق المنامة أو الخليج العربي المتلألئ. تم تجهيز الغرف والأجنحة بكافة وسائل الراحة من أسرة مريحة وأجهزة كهربائية متطورة لكي تتوفر أفضل الأجواء لإقامة مثالية.

إذا كنت تخطط ليوم زفافك ومازلت تبحث عن مكان جميل يحتضن هذه المناسبة الرائعة سوف يكون فندقنا بقاعاته الفسيحة والأماكن المتنوعة المخصصة للحفلات والمناسبات أفضل خيار لك. حيث توجد قاعة المنامة والتي تتسع إلى 420 شخص مأدبة و يمكن أن تقسم إلى قسمين. قاعة البحرين للاحتفالات المميزة بأناقة ديكوراتها العصرية و تتسع إلى 600 شخص إذا تم ترتيبها على شكل مأدبة كما يمكن أن تقسم إلى 3 أقسام تصل سعة القسم الواحد إلى 180 شخص في ترتيب المأدبة. كذلك يتوفر خيار آخر في منطقة التراس والحديقة حيث يتسع كل منهما إلى 250 شخص في ترتيب مأدبة. لحفل زفاف متوسط السعة سيكون الشاطئ خيارا مميزا وجميلا في الهواء الطلق حيث يتسع إلى 80 شخص في شكل مأدبة .

يوجد لدينا فريق متخصص في تنظيم الحفلات سوف يحرص على تنفيذ مخطط الحفل بالطريقة التي تشاء من اعتناء بتفاصيل الديكورات والتزيينات المتنوعة وغيرها من الأشياء الضرورية لإنجاح هذا الحفل المميز. كما يمكنك اختيار قائمة الطعام المناسبة لحفلك من تشكيلة واسعة من الأطباق اللذيذة التي تم إعدادها من قبل طباخين ماهرين. يتوفر كذلك جناح خاص للعروسين مع مدخل خاص لقاعة الفرح وتوجد غرفة مميزة للتصوير مع عروض مميزة لشهر العسل في ضيافتنا.

يمكنك تذوق الطعام والمشروبات في ستة أماكن استثنائية تقدم أجود أنواع المأكولات والأطباق العالمية البحرينية الأصيلة. كما يتوفر في الفندق أربع مسابح ومنتجع صحي راقي يقدم خدماته الراقية ويوفر أجواء مريحة للاسترخاء بالإضافة إلى صالون تجميل والعديد من المرافق والخدمات المميزة.

تواصل معنا من خلال الصفحة إذا كانت لديك أي استفسارات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها واسعارنا وأوقات الحجز وسوف نقوم بالرد على كافة الأسئلة في الوقت المناسب لكي نزودك بكل التفاصيل التي تحتاجها لكي تتمكن من اختيار ما يناسبك من خدماتنا. آملين أن نكون دائما عند حسن ظنك بنا واهلا لثقتك.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • خليج البحرين- صندوق بريد 1669- المنامة- البحرين
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق فورسيزونز خليج البحرين
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق فورسيزونز خليج البحرين
أضف تعليقاً