استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • يوجد
  • 20 غرفة

مزيد من المعلومات

من الفنادق الاستثنائية في البحرين والتي نرغب بدعوتك لزيارتها هو فندق قصر البوتيك والذي يقع في حي بوهيمي ساحر مميز بأناقته وتفرده في وسط المنامة. كما تحيط به أماكن مميزة بأسلوب أوروبي راقي غاية في الروعة. يعتبر من نقاط الجذب المهمة في المنطقة ويزوره العديد من الضيوف بغرض العمل أو الاستجمام.

يتمتع هذا الفندق الفريد بالكثير من الخصوصية حيث يرتقي بالتصاميم المعمارية الأخاذة للغرف الفاخرة التي يصل عددها إلى 20 غرفة بما في ذلك جناحان و ثلاث غرف تنفيذية وأربعة غرف على شرفة المسبح . جميع أماكن الإقامة مجهزة بطريقة مثالية ومزودة بأحدث أنواع الأثاث ذو الألوان المتناسقة و الأسرة والوسائد المريحة ذات الجودة العالية والأجهزة الكهربائية الحديثة بحيث تتوفر بيئة هادئة ومخدمة بشكل ممتاز لإقامة لا تنسى.

إذا كنت تخطط لكي تحتفل بيوم زفافك المنتظر في أجواء مميزة ومع خدمات راقية سيكون فندق قصر البوتيك خيارك الأمثل فهو مناسب لحفلات الزفاف في الهواء الطلق. حيث يتم تجهيز هذه المساحات الواسعة بطريقة غاية في الاناقة واستخدام أجود أنواع الكراسي والطاولات ذات التصاميم والالوان الجميلة وترتيبها بطريقة أنيقة.

يتوفر في الفندق العديد من الخدمات المميزة مثل خدمة الاستقبال وخدمة الإنترنت اللاسلكي العالي السرعة التي تغطي جميع الغرف وخدمة النقل من المطار. كما يمكنك تذوق أشهى أنواع المأكولات والأطباق المعدة باحترافية في أمكان تناول الطعام الاستثنائية لدينا مثل مطعم ماسو الذي يقدم المأكولات الأوروبية الرائعة وتستطيع تذوق الحلويات اللذيذة في ذا أورانجيري تيشروم أند باتيسيري المميز.

قم بالتواصل معنا من خلال صفحتنا اذا اردت معرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها وأسعارنا وأوقات الحجز وسوف يقوم فريقنا المتعاون وبكل سرور بتزويدك بكل ما تحتاجه من أجوبة حتى تتمكن من اختيار ما يناسبك من خدماتنا آملين أن نكون دائما عند حسن ظنك وأهلا لثقتك بنا على الدوام.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • طريق 382- بلوك 338- المنامة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق قصر البوتيك
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق قصر البوتيك
أضف تعليقاً