استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • من 200 الى 500 شخص
  • يوجد
  • 263 غرفة

مزيد من المعلومات

إذا أردت الإقامة في فندق من رتبة الخمس نجوم في قلب العاصمة المنامة ويتمتع بإطلالات خلابة على مملكة البحرين وتصميم معماري حديث ومذهل نتشرف بدعوتك إلى فندق ويندهام جراند المنامة حيث يقع في مكان مميز في منطقة خليج البحرين الساحر.

يحتوي الفندق على 263 غرفة فاخرة تتميز بالديكورات الداخلية الأنيقة وتم تأثيثها بطريقة راقية وتتوفر فيها اسرة مريحة عالية الجودة والوسائل الكهربائية الحديثة مما يجعلها أماكن إقامة مثالية لكافة الأذواق.

تتوفر لدينا قاعة أفراح مميزة بديكوراتها الراقية وتتسع إلى 250 شخص عند ترتيبها على شكل مأدبة. وهي مناسبة لحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية والفعاليات على اختلاف أنواعها. يتم تجهيزها بطريقة مثالية حيث ترتب فيها الطاولات والكراسي الأنيقة التصاميم والألوان بشكل منظم. كما يوجد في الفندق قاعات اجتماعات تتراوح سعتها بين ( 100-200) شخص وهي مجهزة بكافة التقنيات الحديثة يصل عددها إلى 12 قاعة.

لدينا فريق عمل متخصص في مجال تنظيم الحفلات والفعاليات مميز بقدرته العالية على الابتكار والتجديد سوف يكون بجانبك في يومك الخاص لكي يساعدك على تحقيق حلمك بيوم زفاف لا مثيل له سوف يترك لك الذكريات السعيدة مدى العمر. يتم اختيار قائمة الطعام المثالية لحفل العشاء من مجموعة واسعة من المأكولات والأطباق التي تم إعدادها باحترافية عالية من قبل طهاة ذوي خبرة عالية لكي يتزين يوم زفافك بأزكى النكهات.

لتناول الطعام في فندق ويندهام جراند وهو أحد أفضل الأماكن لتناول الطعام في المنامة وخليج البحرين. يتوفر العديد من الأماكن الاستثنائية سواء كنت تستمتع بالطهي الآسيوي أو العربي أو الهندي أو المتوسطي الذي يتم إعداده من قبل طهاة ذوي خبرة عالية لكي تتذوق أفضل ما لدينا. كما يوجد مسبحين رائعين ونوادي صحية للرجال وللنساء وسبا مخدم بطريقة

لا تنسى أن تتواصل معنا من خلال الصفحة إذا أردت معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المميزة التي نقدمها وأسعارنا وتفاصيل الحجز وسوف يقوم فريقنا المتعاون وبكل سرور بتزويدك بكل ما تحتاج معرفته في الوقت المناسب . آملين أن نحظى بثقتك بنا وحسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • بناء 450 -طريق 4611 - واجهة المنامة البحرية 346 - خليج البحرين - المنامة - البحرين
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ويندام غراند المنامة
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ويندام غراند المنامة
أضف تعليقاً