استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • نعم
  • 200-300
  • نعم

مزيد من المعلومات

كلنا نحلم بحفل زفاف مميز مليء باللحظات السعيدة ليترك لنا الذكريات الجميلة مع من نحب لذلك نخطط لهذا اليوم بشغف كبير وحرص على أدق التفاصيل ومنها إيجاد قاعة الفرح المناسبة لهذا اليوم الخاص. إذا كنت تبحث عن قاعة أفراح مميزة بمواصفات مثالية لكي تحتفل بيوم زفافك المنتظر في منطقة الرفاع ننصحك بزيارة قاعة ومطعم ملح وفلفل في الرفاع والتي تعتبر من القاعات الرائعة على مستوى البحرين.

توجد لدينا قاعة جميلة التصميم والديكورات الداخلية وهي مناسبة لحفلات الزفاف والحفلات الاجتماعية على اختلاف أنواعها. تتسع بين( 200-300) شخص. يتم ترتيبها بطريقة أنيقة لكي تتناسب مع حفلك المنتظر. حيث يتم توزيع الطاولات والكراسي الراقية التصميم والمغطاة بالأقمشة المميزة ذات الألوان الأنيقة بطريقة منظمة مع ترك مساحات واسعة فيما بينها لسهولة الحركة. كما تحتوي القاعة على ممير للعروس ينتهي بمسرح متوسط الارتفاع حيث توضع عليه كوشة الفرح الانيقة التصميم والألوان. كما يقدم لطعام العشاء بوفيه مميز من أجود أنواع المأكولات من المطابخ العالمية والمحلية مثل المأكولات الهندية والباكستانية والعربية والإيطالي. والجدير بالذكر أنه تتوفر لدينا مساحات واسعة لركن السيارات.

تتوفر لدينا خدمة الطعام للحفلات الخارجية والتي نحرص على تقديمها بطريقة احترافية عالية بفضل فريق العمل لدينا من طهاة مبدعين لديهم خبرة واسعة في مجال الطهي على أتم الاستعداد لتقديم قائمة واسعة من الأطباق اللذيذة المعدة بطريقة احترافية عالية مثل المقبلات والسلطات الذيذة وأطباق اللحوم والدجاج بوصفات عالمية ومحلية مميزة وغيرها الكثير من المأكولات التي ستغني حفلك بألذ النكهات.

قم بالتواصل معنا من خلال الصفحة إذا أردت سؤالنا عن أي تفصيل متعلق بأوقات الحجز وأسعارنا والخدمات المتنوعة التي نقدمها وسوف يقوم فريقنا بالرد على كافة الاسئلة في الوقت المناسب حتى تتمكن من اختيار ما يناسبك من خدماتنا آملين أن نكون عند حسن ظنك وأهلا لثقتك بنا على الدوام.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • الرفاع- بحرين
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع قاعة ومطعم ملح وفلفل
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع قاعة ومطعم ملح وفلفل
أضف تعليقاً